منتخبنا الوطني للشباب يخسر أمام كوريا الشمالية بالتصفيات الآسيوية

حول الخبر: حافظت جمهورية كوريا الجنوبية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات
منتخبنا الوطني للشباب يخسر أمام كوريا الشمالية
منتخبنا الوطني للشباب يخسر أمام كوريا الشمالية

نشر في: الجمعة,27 سبتمبر , 2024 7:20م

آخر تحديث: الجمعة,27 سبتمبر , 2024 7:23م

خسر منتخب عُمان أمام جمهورية كوريا الشمالية 0-1 يوم الجمعة على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2025 في الصين.
Image
سيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 80 عندما سجل ري جونغ دوك هدف الفوز لصالح جمهورية كوريا الشمالية .
image content
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً ماليزيا مع طاجيكستان المضيفة على نفس الملعب، علماً بأن المجموعة تضم أيضاً منتخب سريلانكا.
Image
وحافظت جمهورية كوريا الشمالية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 4 نقاط من مباراتين لماليزيا، و3 لكل من عُمان وطاجيكستان، في حين لا زال رصيد سريلانكا خالياً من النقاط.
image content
ومالت الأفضلية في بداية المباراة لصالح المنتخب الكوري الشمالي، ولكن دون أن ينجح أي من الفريقين في صناعة فرص خطيرة أمام المرمى.
Image
وقبيل نهاية المباراة تأثر أداء الفريقين بهطول الأمطار، ولكن جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية خطفت هدف الفوز في الدقيقة 80 بعدما أرسل كيم سي جين تمريرة عرضية حاول الحارس عبدالله الجابري إبعادها لكن الكرة وصلت أمام ري جونغ دوك ليعيدها داخل المرمى.

المجموعة الخامسة: خسارة عًمان أمام جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية

Image
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ماليزيا على عُمان 2-1 وجمهورية كوريا الشمالية على سريلانكا 4-0، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الاثنين فوز طاجيكستان على سريلانكا 3-0 وتعادل جمهورية كوريا الشمالية مع ماليزيا 0-0، وشهدت الجولة الثالثة يوم الأربعاء فوز عُمان على سريلانكا 5-0 وجمهورية كوريا الشمالية على طاجيكستان 2-0.
Image
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الصين المضيف.
Image
ImageImageImageImage
المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: