استعراض منتجات وخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة الحرة بصلالة

نشر في: الخميس,5 سبتمبر , 2024 4:17م

آخر تحديث: الخميس,5 سبتمبر , 2024 4:17م

نظمت المنطقة الحرة بصلالة بالتعاون مع إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اليوم معرضًا تعريفيًّا لمنتجات وخدمات أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة.

وقد شارك في المعرض نحو 15 مشروعًا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجالات صيانة وتشغيل أنظمة التبريد والتكييف، والصناعات التحويلية لمادة الجبس، وتصميم وخياطة الملابس المهنية، ومختبرات ظفار لفحص سلامة وجودة الغذاء إلى جانب توريد الأدوات المكتبية والتصميم المعماري فضلًا عن المشغولات اليدوية والهدايا الحرفية.

جانب من المعرض التعريفي لمنتجات وخدمات أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة.

وقال مسلم بن فارح المعشني، رئيس قسم تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالإدارة:

إنّ تنظيم المعرض يأتي في إطار التعاون القائم مع المنطقة الحرة بصلالة وضمن اختصاصات الهيئة لتشجيع التكامل بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى مؤكدًا حرص الهيئة على المشاركة في المعارض التعريفية لتسويق منتجات وخدمات رواد الأعمال والحرفيين وإكسابهم الخبرات اللازمة في الترويج والتعريف بمشروعاتهم.

جانب من المعرض التعريفي.

يُذكر أن:

حجم الاستثمار التراكمي في المنطقة الحرة بصلالة بلغ 4.7 مليار ريال عُماني، في حين وصل عدد الشركات والمصانع في مرحلة التشغيل 64 من أصل 145 شركة، تمثِّل الشركات في القطاع الصناعي نسبة 56 بالمائة من إجمالي عدد هذه الشركات، ممَّا يعكس قوة وتنوّع الاستثمارات في المنطقة.

المصدر: العٌمانية

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: