للترويج لخريف صلالة.. طيران السلام يُطلق حملته “الخريف مع طيران السلام”

نشر في: الثلاثاء,2 يوليو , 2024 11:12ص

آخر تحديث: الثلاثاء,2 يوليو , 2024 11:12ص

يُعلن طيران السلام عن إطلاق حملته الترويجيّة للاحتفال بموسم خريف صلالة الساحر في سلطنة عُمان.

تأتي هذه الحملة للترويج لصلالة كوجهة سياحيّة رائجة خلال موسم الخريف لما يتميّز به طقسها البارد وجمالها الطبيعي الأخّاذ خلال هذه الفترة.

يمكن للمسافرين الأعزّاء على متن رحلاتنا إلى صلالة مشاركتنا صور لحظاتهم المفضلة في صلالة خلال فصل الخريف للحصول على فرصة الفوز بتذكرة مجانيّة إلى أي من وجهات طيران السلام.

وفي حديثه عن هذه الحملة، وضّح شريف حسني، مدير عام التسويق والمبيعات الإلكترونية:

“نحن متحمّسون لبدء هذه الحملة الشيّقة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي صُمِّمت لتشجيع مسافرينا على مشاركة لحظاتهم المميزّة في هذه الوجهة بالإضافة إلى توفير فرص اتصال واسعة بين الجمهور والمجتمع. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز صلالة كوجهة صيفيّة رائدة، لجذب المزيد من الزوّار للاستمتاع بطقسها البارد المنعش ومناظرها الطبيعيّة الساحرة

هذه الحملة أكثر من مجرد مسابقة؛ إنها:

فرصة للانضمام إلى مجموعة الأشخاص الذين يستمتعون بسحر صلالة الفريد خلال موسم الخريف،  تتحوّل صلالة إلى المدينة الخضراء مع درجات حرارة منخفضة، مما يجعلها وجهةً رائعةً للهروب من حر الصيف.

من خلال المشاركة..

لا يحصل المسافرين فقط على فرصة للفوز ولكن يساهمون أيضًا في الترويج لصلالة كوجهة صيفية فريدة، نسعى لأن تكون التقاطاتهم مصدر إلهامٍ للآخرين لاكتشاف جمال المدينة، معزّزين بذلك قطاع الأعمال والفعاليّات المحليّة.

يربط طيران السلام الآن صلالة بالبحرين و بغداد و الفجيرة وصحار عبر رحلات مباشرة خلال موسم الخريف.

المصدر: العٌمانية

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: