بعد تداول مقطع مرئي لمطالب سائقي أجرة المطار.. وزارة النقل ترد وتتفاعل

حول الخبر: أكدت الوزارة لأصحاب سيارات الأجرة بأن التسجيل ما زال متاحا في أحد التطبيقين المرخصين من الوزارة وذلك وفق الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.
مركبات الأجرة
مركبات الأجرة

نشر في: السبت,4 مايو , 2024 9:24م

آخر تحديث: السبت,4 مايو , 2024 9:24م

اصدرت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بيانًا توضيحيًا حول ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص وضع سائقي سيارات أجرة مطار مسقط الدولي.

حيث قالت بأنها..

تابعت ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول سائقي سيارات أجرة المطار وبأنها تود التوضيح بأنها قامت ضمن خطتها لتنظيم خدمات النقل العام ورفع جودة الخدمات المقدمة للجمهور بشكل خاص في مطارات سلطنة عمان بإنشاء نظام إلكتروني متكامل لمركبات الأجرة في مطار مسقط الدولي تحت اسم منصة “عابر” كما تم ترخيص الشركات المالكة للتطبيقات الذكية وهي: و O TAXI) OMAN TAXI) بهدف تنظيم نقل المسافرين من وإلى مطار مسقط الدولي.

وأضافت بعدها..

بأنها قامت الوزارة بدعوة أصحاب مركبات الأجرة الذين كانوا يعملون في مطار مسقط الدولي للانضمام إلى هذه التطبيقات ليتمكنوا من ممارسة أعمالهم بشكل أكثر تنظيما وبما يتماشي مع ممارسات جميع الدول في هذا الشأن مع
إعطاءهم الأولوية في الانضمام.

وأكدت الوزارة..

لأصحاب سيارات الأجرة بأن التسجيل ما زال متاحا في أحد التطبيقين المرخصين من الوزارة وذلك وفق الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

وتقدمت الوزارة..

بالشكر الجزيل لجميع من تفاعل مع هذا الموضوع حرصا منهم على الصالح العام، كما أهابت الوزارة بأخذ المعلومات من مصادرها وتحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يقوم بنشر معلومات غير دقيقة.

جاء ذلك بعد أن تم تداول مقطع مرئي عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمناشدة سائقي أجرة المطار حول قرار تمكين الشركات التجارية في إدارة وتنظيم أجرة المطار

المصدر: وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: