العُمانية للغاز الطبيعي المُسال توقع اتفاقية بيع وشراء مع شركة توتال إنيرجيز

نشر في: الإثنين,22 أبريل , 2024 11:26ص

آخر تحديث: الإثنين,22 أبريل , 2024 11:26ص

وقعت الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال اتفاقية بيع وشراء الغاز الطبيعي المُسال مع شركة توتال إنيرجيز؛ لتزويدها بنحو 800 ألف طن متري سنويًّا من الغاز الطبيعي المُسال على مدى 10 أعوام بدءًا من عام 2025.

وستسهم الاتفاقية في:

رفد التعاون القائم بين الشركتين، حيث تعكس هذه الاتفاقية جهود الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تطوير الشراكات الاستراتيجية وتسليم الغاز الطبيعي المُسال من سلطنة عُمان لشتى الأسواق العالمية.

وقال حمد بن محمد النعماني الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال:

إن اتفاقية البيع والشراء تأتي لتقوية حضور توتال إنيرجيز في سلطنة عُمان نتيجة للتعاون المستمر على مر السنين والذي تمت ترجمته الآن إلى صفقة طويلة المدى.

وأضاف أن:

الاتفاقية تعزز الشراكة المتنامية مع شركة توتال إنيرجيز والتي لا تعد واحدة من أبرز شركائنا فحسب، بل أحد أبرز المساهمين لدى الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال.

وأشار إلى أنه:

من خلال هذه الاتفاقية تعزز الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال سمعتها كمزود يمكن الاعتماد عليه في الغاز الطبيعي المُسال، كما تُظهر قدرتها الريادية على إدارة العمليات التجارية بكفاءة لتوفير طاقة آمنة ومستدامة للعملاء حول العالم.

من جانبه أعرب جوليان بوجيه نائب الرئيس الأول لشؤون الاستكشاف والإنتاج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى توتال إنيرجيز عن:

سعادته لتوسيع الشراكة بين شركة توتال إنرجيز والشركة العُمانية للغاز الطبيعي المُسال من خلال اتفاقية البيع والشراء التي تعد نقطة مهمة نحو تعزيز محفظة الشركة العالمية من مخزون الغاز الطبيعي المُسال التي تتماشى مع التزام الشركة بتوفير طاقة مرنة ومستدامة.

وقال إن:

هذه الصفقة تمثل تعاونًا أوسع مع سلطنة عُمان، مؤكدًا التزام توتال إنرجيز بالمساهمة في نموها الاقتصادي من خلال مشروعات الطاقة المتنوعة والطموحة.

المصدر: العٌمانية

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: