برنامج نجم الفصاحة يتوّج الفائزين في ختام موسمه الثاني

نشر في: الجمعة,19 أبريل , 2024 4:29م

آخر تحديث: الجمعة,19 أبريل , 2024 4:29م

 اختتم الموسم الثاني من البرنامج التلفزيوني نجم الفصاحة الذي نظمته وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ووزارة الإعلام بمشاركة 21 مشاركًا من جميع محافظات سلطنة عُمان تأهلوا إلى الحلقة الختامية بعد حصولهم على لقب نجوم في محافظاتهم على فئتين: فئة الصغار (6-12 عامًا)، وفئة الشباب (13-18 عامًا).

البرنامج التلفزيوني نجم الفصاحة.

وتُوِّج..

محمد بن عبدالله الحمداني نجم صغار محافظة جنوب الباطنة بلقب نجم الفصاحة عن فئة الصغار على مستوى سلطنة عُمان وحصل على الجائزة الكبرى، وحصلت ندى بنت ناصر الغنبوصية نجمة صغار محافظة جنوب الشرقية على المركز الثاني، فيما حققت أصايل بنت سعيد الحبسية نجمة صغار محافظة شمال الشرقية المركز الثالث، وحصلت بثينة بنت عيسى السليمانية نجمة صغار محافظة الداخلية على المركز الرابع.

البرنامج التلفزيوني نجم الفصاحة.

وفي فئة الشباب..

حصد معاذ بن خالد المسروري نجم شباب محافظة جنوب الشرقية لقب نجم الفصاحة لفئة الشباب على مستوى سلطنة عُمان وحصل على الجائزة الكبرى، بينما حصل عمر بن أحمد الشعيبي نجم شباب محافظة البريمي على المركز الثاني، وحصل البراء بن عامر العوائد نجم شباب محافظة ظفار على المركز الثالث، فيما حقق عبدالعزيز بن سعود البوسعيدي نجم شباب محافظة الداخلية المركز الرابع.

جانب من التكريم.

وشهد الموسم الحالي من برنامج نجم الفصاحة..

تفاعلًا كبيرًا ومشاركة أكثر من ألفي متنافس من مختلف محافظات سلطنة عُمان مرُّوا بمراحل متعددة بدأت بالمرحلة الأولى من التصفيات الأولية عن بعد، ثم المرحلة الثانية من التصفيات الأولية بلقاء مباشر مع المتأهلين في جميع المحافظات، تلتها المرحلة الأولى من التصفيات النهائية في موسم رمضان تُوِّج فيها نجوم المحافظات من الفئتين، وانتهاء بالحلقة الختامية على مستوى سلطنة عُمان أمس.

جانب من التكريم.

يذكر أنّ:

برنامج نجم الفصاحة برنامج تلفزيوني يهدف إلى تعزيز قيم الهوية الوطنية واللغة العربية ومهارات الفصاحة لدى الناشئة والشباب.

المصدر: العٌمانية

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: