حاكم الشارقة يكرم الفنانة فخرية خميس “صور”

حول الخبر: أكدت الفنانة فخرية خميس أن كلمة الثناء دائماً عندما تأتي من الجمهور تسعد الفنان.
حاكم الشارقة يكرم الفنانة فخرية خميس
حاكم الشارقة يكرم الفنانة فخرية خميس

نشر في: الثلاثاء,5 مارس , 2024 8:40ص

آخر تحديث: الثلاثاء,5 مارس , 2024 8:41ص

توجهت الفنانة فخرية خميس الفائزة بجائزة الشارقة للإبداع المسرحي العربي، في الدورة الـ 17، بالشكر الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تكريمها خلال حفل انطلاق أيام الشارقة المسرحية.

وعبرت الفنانة فخرية خميس الفائزة بجائزة الشارقة للإبداع المسرحي العربي في الدورة 17، عن سعادتها بتكريمها من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال حفل الدورة 33 من مهرجان أيام الشارقة المسرحية.

 

وتوجهت بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حاضن الفن والفنانين وداعم كل المسرحيين، وداعم كل الثقافات، مؤكدة أنه “مهما تحدثنا عن سموه فنحن مقصرون”.

وأكدت الفنانة فخرية خميس أن كلمة الثناء دائماً عندما تأتي من الجمهور تسعد الفنان، فكيف إن جاءت على شكل جائزة وتكريم من لدن صاحب السمو حاكم الشارقة، فهي تعطي الدافع الكبير لمزيد من العطاء والتميز، مشيرة أن هذه الجائزة والتكريم “أرجعني إلى عام 1973 وهو أول وقوف لي على خشبة المسرح” وأعلنت عن رغبتها فى إهداء تلك الجائزة لأول فرقة مسرحية تأسست فى بلدها.

وتضمن الحفل الافتتاحي تكريم الفنانة العمانية فخرية خميس بجائزة “الشارقة للإبداع المسرحي العربي” في دورتها السابعة عشرة، تقديراً وتثميناً لمسيرتها المسرحية الثرية التي انطلقت مطلع سبعينيات القرن الماضي، وتواصلت إلى اليوم، حيث أغنت الساحة بالعشرات من العروض المسرحية والمسلسلات الإذاعية والتليفزيونية الناجحة.

No Image

 

حاكم الشارقة يكرم عبد الله راشد وفخرية خميس خلال حفل افتتاح الدورة 33 (1)

حاكم الشارقة يكرم عبد الله راشد وفخرية خميس خلال حفل افتتاح الدورة 33 (2)

حاكم الشارقة يكرم عبد الله راشد وفخرية خميس خلال حفل افتتاح الدورة 33 (3)

المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: