وفاة الممثل اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

حول الخبر: شغلت صحة ابراهيم في الأسابيع الأخيرة الأوساط الفنية وشبكات التواصل الاجتماعي بعد بتر ساقه نتيجة لمضاعفات إصابته بداء السكري
الممثل اللبناني فادي ابراهيم
الممثل اللبناني فادي ابراهيم

نشر في: الإثنين,26 فبراير , 2024 5:29م

آخر تحديث: الإثنين,26 فبراير , 2024 5:29م

غيب الموت اليوم الإثنين الممثل اللبناني فادي ابراهيم عن 67 عاماً، بعد صراع مع المرض، تاركاً وراءه مسيرة فنية استمرت أكثر من أربعة عقود طبعت أدواره خلالها ذاكرة المشاهدين في لبنان والعالم العربي.

وأكد عدد من زملائه الفنانين على شبكات التواصل الاجتماعي نبأ وفاته بعدما كانت وسائل إعلام في اليومين المنصرمين أوردت أنباء عن تدهور حالته الصحية وإدخاله العناية المركزة نتيجة معاناته من مضاعفات داء السكري.

وفاة الممثل فادي إبراهيم | مواقع التواصل

وشغلت صحة ابراهيم في الأسابيع الأخيرة الأوساط الفنية وشبكات التواصل الاجتماعي بعد بتر ساقه نتيجة لمضاعفات إصابته بداء السكري، ونشأت موجة تعاطف شعبية وفنية واسعة معه، تجلّت في إقبال كبير على المساهمة في حملة لجمع التبرعات أطلقتها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان لإكمال علاجه المكلف.

ووُصف ابراهيم المولود عام 1956 لأب لبناني وأم استرالية، بأنه من أكثر الممثيلين العرب وسامة، وقد لُقّب بـ”دون جوان الشاشة الفضية”.

بدأ فادي ابراهيم مسيرته التلفزيونية في ثمانينات القرن العشرين، حين تعرّف عليه الجمهور خصوصاً من خلال مشاركته في مسلسلات وإعلانات حققت انتشاراً كبيراً.

لكنّ المحطة الأبرز في مسيرته كانت من خلال مسلسل “العاصفة تهب مرتين” الذي شكّل علامة فارقة في الدراما اللبنانية في منتصف التسعينات وامتد على أكثر من 170 حلقة. ولا تزال شخصيته “نادر صباغ”، والثنائية التي شكّلها مع الممثلة رولا حمادة بشخصية “جمال سالم” في هذا العمل راسخة في أذهان المشاهدين. وقد تكرّرت هذه الثنائية في مسلسل “نساء في العاصفة” أواخر التسعينات.

وفاة الممثل اللبناني فادي ابراهيم بعد مسيرة فنية زاخرة بالنجاحات

المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: