وضعت مسدسًا خلف ظهرها.. مذيعة إسرائيلية مسلحة على الهواء

حول الخبر: يأتي هذا التصرف، بعدما شجعت الحكومة الإسرائيلية مواطنيها على حمل السلاح بعد هجوم المقاومة المباغت لمستوطنات في غلاف غزة.
المذيعة الإسرائيلية كانت مسلحة على الهواء
المذيعة الإسرائيلية كانت مسلحة على الهواء

نشر في: الجمعة,5 يناير , 2024 5:20م

آخر تحديث: الجمعة,5 يناير , 2024 5:20م

في تصرف أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت مقدمة الأخبار الإسرائيلية، ليتال شيمش، وهي تضع مسدساً خلف ظهرها داخل الأستوديو أثناء تقديم أحد البرامج على الهواء.

وفي الصورة، ظهرت المذيعة في القناة الإسرائيلية 14 المقربة من رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، وهي تضع السلاح خلف ظهرها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

وأثارت الصورة ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، وتساءل نشطاء عن أهمية وجود مسدس داخل غرفة أخبار في مبنى يفترض أنه محصن، فيما اعتبر آخرون أنها ضمن حملة التسليح للإسرائيليين التي شجعتها الحكومة في وقت سابق.

بدورها، وصفت صحيفة “إسرائيل اليوم” أن القناة 14 هي الأقل مشاهدة ومصداقية، وفق استطلاع للرأي جرى في إسرائيل وأظهر تفوق القناة 12 والقناة 13، بينما حلت القناة 11 في المركز الثالث ثم القناة 14 في المركز الرابع.

حمل السلاح

ويأتي هذا التصرف، بعدما شجعت الحكومة الإسرائيلية مواطنيها على حمل السلاح بعد هجوم حماس المباغت لمستوطنات في غلاف غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ووصل الأمر إلى توزيع وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير الأسلحة على إسرائيليين.

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023 يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت أكثر من 22 ألف قتيل معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: