تعطل مفاجئ يصيب منصة نتفلكس في جميع دول العالم

حول الخبر: تعد هذه المرة الأولى التي تخرج فيها خوادم منصة netflix عن العمل وذلك ما تسبب بردود أفعال غاضبة من قبل جمهور المنصة
نتفليكس
نتفليكس

نشر في: الثلاثاء,12 ديسمبر , 2023 1:50م

آخر تحديث: الثلاثاء,12 ديسمبر , 2023 1:50م

تفاجأ عملاء شبكة نتفليكس  Netflix، حول العالم، بتعطل الخدمة، وظهور رسائل تفيد بوجود خطأ حول مشكلات الاتصال بالشبكة، عند المحاولة لمشاهدة المنصة الرقمية الشهيرة.

وتوفقت خدمة منصة نتفليكس، لعدة ساعات عن العمل، قبل حل المشكلة، وإصدار نتفليكس بيان، عبر البريد الإلكتروني، لعملائها، قالت فيه، إنها تواجه “مشكلات فنية غير متوقعة”، لبعض الأعضاء.

وعادت خدمة البث الرقمي الأشهر حول العالم، نتفليكس  للعمل مرة أخرى، بعد أن أدى انقطاع الخدمة إلى توقفها في جميع دول العالم.

وفي سياق متصل..

كشفت تقارير صحفية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.

فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7 دولارات شهريًّا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.

 

المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: