وفاة الممثل المصري طارق عبد العزيز إثر تعرضه لنوبة قلبية

حول الخبر: أشار المنتج إلى أن الفنان الراحل كان يشارك في تصوير مشاهده، قبل أن يتعرض لإغماء مفاجئ
الممثل المصري طارق عبد العزيز
الممثل المصري طارق عبد العزيز

نشر في: الإثنين,27 نوفمبر , 2023 9:00ص

آخر تحديث: الإثنين,27 نوفمبر , 2023 9:00ص

نعت مجموعة من الفنانين الممثل المصري طارق عبد العزيز الذي توفي إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”، حيث تم نقله إلى المستشفى، وقد فارق الحياة إثر الأزمة الصحية التي ألمت به.

منتج المسلسل كريم أبو ذكري قال إن طارق عبد العزيز كان في مكان التصوير منذ صباح الأحد 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، مشيرا إلى أن الوفاة حدثت بدون مقدمات أو علامات تعب وبصورة غير متوقعة.

وأشار المنتج إلى أن الفنان الراحل كان يشارك في تصوير مشاهده، قبل أن يتعرض لإغماء مفاجئ، ويتم نقله إلى المستشفى حيث توفي مباشرة.

رحيل الفنان المصري طارق عبد العزيز - الاتحاد للأخبار

من جانبها، أكدت نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان طارق عبد العزيز عبر الحساب الرسمي للنقابة على فيسبوك، ونعته وقدمت العزاء لأسرته.

وشكلت وفاة عبد العزيز المفاجئة صدمة للوسط الفني، فنعاه الفنان محمد هنيدي وكتب “الأخ والسند وصديق العمر.. ربنا يرحمك.. ربنا يصبرنا على فراقك”.

وكان الفنان الراحل قد تعرض لأزمة صحية في يونيو/حزيران الماضي، حيث خضع لعملية قسطرة بالقلب، وفور خروجه من المستشفى نشر صورة عبر حسابه على فيسبوك تجمعه بالطاقم الطبي، وقال “الحمد لله دائما، تمت القسطرة الثانية بنجاح وتم تركيب الدعامات”، وحرص من خلال المنشور على طمأنة جمهوره وشكر من دعموه في هذه المحنة.

وكان الفنان الراحل متفاعلا مع أحداث العدوان الإسرائيلي على غزة عبر حسابه على فيسبوك من خلال منشوراته، حيث نشر إحدى قصائد محمود درويش قبل أسابيع قليلة:

وفاة ممثل مصري شهير أثناء تصوير فيلم | سكاي نيوز عربية
المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: