شاهد: طرد رجل أعمال أميركي من مباراة في كرة القدم لرفعه علم الاحتلال

حول الخبر: الفيديو أظهر أنه لم يكن كذلك، وأنه كان هناك 15 شخصا في المقصورة وهم شهود، بمن في ذلك العديد من أعضاء إنفاذ القانون
طرد رجل أعمال أميركي من مباراة
طرد رجل أعمال أميركي من مباراة

نشر في: الثلاثاء,7 نوفمبر , 2023 9:25م

آخر تحديث: الثلاثاء,7 نوفمبر , 2023 10:41م

أوردت صحيفة بوليتيكو الأميركية أن نادي إيغلز في فيلادلفيا واتحاد كرة القدم الأميركي طردا جورج نوركروس رجل الأعمال الأميركي في ولاية نيوجيرسي من مباراة في دوري كرة القدم من مقصورته الخاصة في الملعب خلال مباراة بين إيغلز ودالاس كاوبويز ليلة الأحد بعد أن رفع لافتة تجمع بين العلمين الأميركي والإسرائيلي.

وهدد نوركروس -الذي كان برفقة مجموعة تضم المرشح الجمهوري للرئاسة كريس كريستي- بمقاضاة نادي إيغلز واتحاد كرة القدم الأميركي وشركة أمنية.

George Norcross (left) answers questions as then-N.J. Gov. Chris Christie listens in at the State House in Trenton, N.J., June 10, 2013. Norcross' power peaked during the Christie administration thanks to his alliance with the Republican governor. | Rich Schultz/AP

مؤيد قوي لإسرائيل

وقال نوركروس في بيان إنه كمشجع عاطفي منذ فترة طويلة وحامل تذكرة موسمية شاهد إيغلز واتحاد كرة القدم الأميركي يدليان بتصريحات واضحة وقوية بشأن العديد من قضايا العدالة المدنية المهمة والصراعات العرقية والعالمية، بما في ذلك دعم شعب أوكرانيا “لذلك كمؤيد قوي لإسرائيل البلد الذي تعرض لهجوم شرس قبل أقل من شهر اعتقدت أنه كان موقفا مهما يجب إظهاره”.

George Norcross says he was removed from Philadelphia Eagles game over U.S.- Israel flag - CBS Philadelphia

وانتشر مقطع فيديو طرد نوركروس -والذي يمكن رؤيته يتجادل فيه بغضب مع موظفي “لينكولن فايننشال فيلد” قبل اصطحابه من مقصورته- بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي ليلة الأحد، وادعى نوركروس أنه “تعرض للاعتداء” من قبل الموظفين.

New Jersey Democratic political boss George Norcross being removed from stadium

سياسة الملعب

يذكر أن سياسة ملعب “لينكولن فايننشال فيلد” تحظر رفع اللافتات والعلامات أو تعليقها على هيكل الملعب.

وحدد الملعب هذه العلامات بـ”غير اللائقة التي لا تتعلق بالحدث، والتي يُحتمل أن تكون مسيئة للمستفيدين الآخرين والقادرة على حجب آراء المعجبين الآخرين أو التي يعتبرها إيغلز خطيرة أو غير مناسبة”.

New Jersey Democratic political boss George Norcross being removed from stadium

وقال نوركروس “أنا أفكر فيما إذا كنت سأرفع دعوى ضد إيغلز واتحاد كرة القدم الأميركي وشركة الأمن التي أخرجتني من المقصورة أمام الآلاف من المشجعين، وأحث مؤيدي إسرائيل الآخرين على جعل مشاعرهم معروفة للفريق واتحاد كرة القدم الأميركي”.

وفي بيان سابق ردا على مزاعم بأنه كان مسيئا جسديا، قال نوركروس إن الفيديو أظهر أنه لم يكن كذلك، وأنه “كان هناك 15 شخصا في المقصورة وهم شهود، بمن في ذلك العديد من أعضاء إنفاذ القانون المرخصين الذين يمكنهم تأكيد عدم وجود اعتداء جسدي من قبلي”.

Major Democrat Donor Kicked Out During Philadelphia Eagles Game for Pro- Israel Display | The Epoch Times

المصدر: وكالات

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: