ووفقا لمحطة “سي إن إن” الأميركية، لاحظت الشركة إنها عندما تطلب من المستهلكين رسم شعار بيبسي من الذاكرة، خلال تجارب التسويق، فهم عادة ما يقومون برسم دائرة بها خطوط حمراء وبيضاء وزرقاء، ووسطها كلمة بيبسي.

كلمة بيبسي ليست في وسط الدائرة، فهي مكتوبة على الطرف، لكن إصرار المستهلكين على تخيل الكلمة في الوسط، دفع الشركة لإجراء التغيير الجديد على الشعار.

بيبسي ترفع سعر الزجاجة 2.5 لتر بدءًا من إبريل المقبل - موقع متناهي

وقال ماورو بورسيني، كبير مسؤولي التصميم في شركة بيبسي لشبكة “سي إن إن”: “لا يمكننا تجاهل هذا النوع من البصيرة.. بدلا من رفضها، قررنا احتضانها”.

وكشفت شركة بيبسي النقاب، الثلاثاء، عن شعار وعلامة تجارية جديدين سيتم طرحهما في أميركا الشمالية هذا الخريف وعلى مستوى العالم العام المقبل.

Image