فينيسيوس يلجأ إلى المحكمة بسبب “حذاء نايكي”

حول الخبر: عقد البرازيلي فينسوس جونيور يستمر مع شركة نايكي حتى 2028 مقابل 8 ملايين يورو
حذاء البرازيلي فينيسيوس جونيور
حذاء البرازيلي فينيسيوس جونيور

نشر في: الثلاثاء,6 ديسمبر , 2022 7:20م

آخر تحديث: الثلاثاء,6 ديسمبر , 2022 11:11م

كشفت تقارير صحفية برازيلية مساء الاثنين أن فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل رفع دعوى قضائية ضد شركة “نايكي” للمستلزمات الرياضية يطلب فيها فسخ عقده معها، إذ يزعم أن الأخيرة أعطته “حذاء قديماً” الموسم الماضي.

Vinicius Jr, pictured here after scoring the opener in Brazil's 4-1 win over South Korea, has filed a lawsuit against Nike and wants to break out of his contract, according to reports

ويرتبط فينيسيوس (22 عاماً) بشركة المستلزمات الرياضية الشهيرة نظير عقد يستمر حتى 2028 مقابل 8 ملايين يورو ، لكنه ووفقاً لشبكة “أو غلوبو” البرازيلية الشهيرة فإنه طلب من محاميه فسخ العقد، وذلك بسبب ما اعتبره “عدم تقدير” من قبل الشركة.

The winger has been using an older model of Nike boots during his World Cup campaign

وارتدى فينيسيوس حذاء رياضياً من تصنيع شركة “نايكي” الموسم الماضي عندما حقق ريال مدريد ثلاثية الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانية، لكن النجم البرازيلي الشاب كان غاضباً لأن الإصدار الذي ارتداه كان قديماً، ووفقاً له فإن هذا يعكس عدم التقدير لأحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم حالياً.

Vinicius Jr has been one of the stars of the World Cup for his country so far in Qatar

وبالإضافة إلى قصة “الحذاء القديم” فإن اللاعب البرازيلي الموهوب غاضب كذلك لأن الشركة الأميركية الشهيرة لم تقم بدعوته إلى عدد من المناسبات التي أقامتها “نايكي”.
بسبب استفزاز المنافسين .. لاعبو ريال مدريد غاضبون من فينيسيوس! | العربية  Goal.com
المصدر: العربية + ديلي ميل

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: