فيديو يحبس الأنفاس.. عملية إنقاذ من الطابق الـ20

حول الخبر: شوهدت المرأة في الفيديو الذي يحبس الأنفاس معلقة خارج نافذة الشقة بينما يتصاعد الدخان ويحاصرها رجال الإطفاء.
مقطع من الفيديو
مقطع من الفيديو

نشر في: الثلاثاء,8 نوفمبر , 2022 6:01ص

آخر تحديث: الثلاثاء,8 نوفمبر , 2022 6:01ص

في عملية إنقاذ جريئة ونادرة، استخدم رجال الإطفاء في نيويورك حبلاً لإنقاذ امرأة كانت تتدلى من الطابق الـ20 لمبنى سكني بمنطقة مانهاتن، بعد اندلاع حريق في شقتها السبت.

وشوهدت المرأة في الفيديو الذي يحبس الأنفاس معلقة خارج نافذة الشقة بينما يتصاعد الدخان ويحاصرها رجال الإطفاء.

About 38 people were hurt, with two suffering life threatening injuries, after a fire broke out on the 20th floor of a Manhattan apartment block

وقام أحدهم كان على حبل مثبت بلف أطرافه حول المرأة قبل أن ينزلها زملاؤه ببطء إلى الشقة في الدور الأسفل، حيث سحبها رجل إطفاء آخر إلى الداخل، حسب صحيفة “نيويورك بوست”.

Firefighters were on the scene within three minutes and pulled off two, daring rope rescues of residents hanging outside their windows (above)

يشار إلى أن 38 شخصاً أُصيبوا بجروح جراء الحريق في نيويورك الذي قد يكون ناجماً عن بطارية أيون الليثيوم كتلك المستخدمة في دراجات السكوتر، وفق ما أفاد مسؤولون في المدينة لوسائل إعلام أميركية.

The first responders were successfully able to lower a female victim from the smokey 20th floor safe through a window on the floor below

وهناك جريحان في حال خطرة و5 مصابين بجروح بالغة جراء الحريق الذي اندلع في المبنى سكني بمانهاتن، حسب ما أوردت قناة “سي إن إن” نقلاً عن مفوضة الحرائق في نيويورك لورا كافانا.

The fire broke out on the 20th floor of the 37-story apartment complex on East 52nd Street

فيما أكد قائد جهاز الإطفاء دان فلين أن هذا الحريق رقم 200 الناجم هذا العام عن بطارية أيون الليثيوم لجهاز تنقل كهربائي صغير (دراجة، سكوتر، ألواح السكيت بورد الكهربائية…)، وفق فرانس برس.

Pictured: Firefighters preparing to pull a person from safety who was hanging from their window on the 20th floor

كما صرح فلين لـ”سي إن إن”: “سجلنا 6 وفيات هذا العام فقط بسبب هذه البطاريات التي تغذي أجهزة التنقل الصغيرة”، موضحاً أن السلطات تعتقد أن الحريق اندلع في شقة كان ساكنها يصلح دراجات.

The smoke could be seen completely covering the window as firefighters quickly worked to rescue the trapped residents

المصدر: العربية + ديلي ميل

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: