فيلم Black Adam يتصدر شباك التذاكر للسينما الأمريكية

حول الخبر: الفيلم مأخوذ من قصة الرسوم المتحركة Black Adam الذي تدور حول بلاك آدم، والذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام،
Black Adam
Black Adam

نشر في: الإثنين,24 أكتوبر , 2022 8:12ص

آخر تحديث: الإثنين,24 أكتوبر , 2022 8:12ص

شهد شباك التذاكر لهذا الأسبوع منافسة شرسة بين عدد من الأفلام، وخاصة بعد طرح فيلم Black Adam بعالم دي سي السينمائي، حيث وصلت إيرادات العمل إلى 63 مليون دولار في ثلاثة أيام فقط.

ركع دوين جونسون ضد البطل المصري أمام أحد في أول مقطورة من فيلم Black Adam

ووصلت إيرادات فيلم Black Adam بعد يوم واحد من عرضه إلى 26 مليون دولار، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 63 مليون دولار في ثلاثة أيام ، وذلك بالرغم من التقييمات السلبية الذي حصل عليها الفيلم.

الفيلم مأخوذ من قصة الرسوم المتحركة Black Adam الذي تدور حول بلاك آدم، والذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويلعب دوين جونسون دور بلاك آدم الذي يعود للحياة مرة أخرى ويذهب في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، ومن المعروف عن شخصية بلاك آدم أنه من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، و الفيلم من إخراج جومي كوليت سيرا.

Sizzling sensation: Dwayne 'The Rock' Johnson is projected to enjoy his best domestic opening ever as a leading man thanks to Black Adam

وحل فيلم  Ticket to Paradise  للنجم جورج كلوني في المرتبة الثانية بـ إيرادات وصلت إلى 16 مليون دولار في أسبوع واحد،

وتدور أحداث العمل، حول  زوجين سابقين هما دايفيد وجورجيا، حيث يسافران في رحلة إلى جزيرة بالي حتى يمنعا ابنتهما من الزواج ظنًا منهما أنهما سيوقفانها عن ارتكاب الخطأ اللذان قاما به منذ 25 عامًا.

This image released by Universal Pictures shows George Clooney, right, and Julia Roberts in "Ticket to Paradise." (Vince Valitutti/Universal Pictures via AP)

وجاء فيلم الرعب Smile في المركز الثالث بـ شباك التذاكر العالمي، حقق 8 ملايين و350 ألف هذا الأسبوع حيث وصلت إيرادات Smile إلى  84.5 مليون دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، بينما تخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ 100 مليون دولار حول العالم.

طبيبة تشاهد حادث مؤلم وغريب لأحد المرضى، لتتحول حياتها بعدها الى كابوس.

فيلم Smile

بينما جاء فيلم  Halloween Ends في المركز الرابع بـ شباك التذاكر العالمي، محققا هذا الأسبوع مبلغ 8 ملايين دولار حيث وصلت إيرادات العمل إلى 54.1 مليون دولار، ومن المتوقع أن يواصل العمل نجاحه بشباك التذاكر العالمي.

وتدور أحداث فيلم Halloween Ends في إطار من الرعب والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة سلسلة من حوادث القتل، والتي تتم خلال عيد الهلاوين بـ الولايات المتحدة، ومن المتوقع، أن يكون الفيلم آخر أفلام سلسلة Halloween Ends.

Halloween Ends

وكان المركز الخامس بـ شباك التذاكر العالمي من نصيب فيلم الرسوم المتحركة Lyle ، Lyle Crocodile، محققا 4 ملايين و350 ألف دولار رافعا بمجموعه بشباك التذاكر الأمريكي لـ 28 مليون دولار والعمل حاز على إعجاب واسع بين الجمهور والنقاد.

فيلم رسومي عن تمساح يعيش في مدينة نيويورك. الاداء الصوتي بطولة: خافيير بارديم – كونستانس وو.

الصورة

في المركز السادس في شباك التذاكر الأمريكي جاء فيلم [The Woman King] بعائدات1 مليون و900 ألف دولار في اسبوع عرضه السادس، وبإجمالي عائدات 62 مليون دولار

يدور الفيلم حول ملحمة تاريخية مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت في مملكة داهومي ، إحدى أقوى دول إفريقيا في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

الصورة

 

المصدر: كايرو24

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: