كريس روك يتحدث عن صفعة ويل سميث ويقول: “لست ضحية”

حول الخبر: كان ويل سميث قد اقتحم مسرح الأوسكار في مارس الماضي ليصفع كريس روك بعد أن سخر الأخير من صلع زوجته.
ويل سميث صفع الممثل الأميركي الكوميدي كريس روك
ويل سميث صفع الممثل الأميركي الكوميدي كريس روك

نشر في: الثلاثاء,26 يوليو , 2022 1:08م

آخر تحديث: الثلاثاء,26 يوليو , 2022 1:08م

كريس روك ، الذي ظل صامتًا حتى الآن بشأن حادثة الأوسكار تحدث مازحًا بشأن الحادث خلال مجموعته في نيوجيرسي. تحدث الممثل الكوميدي الشهير أيضًا عن الأشخاص ذوي الحساسية المفرطة قائلين إنه لم يكن ضحية.

وقام الممثل الكوميدي كريس روك البالغ من العمر 57 عامًا بأداء مجموعته كجزء من جولته مع كيفن هارت بعنوان “Rock Hart: Only Headliners allowed Tour”.

في هذه الصورة التي قدمتها AMPAS ، شوهد كريس روك خلف الكواليس خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي رقم 94 في مسرح دولبي في 27 مارس 2022 في هوليوود ، كاليفورنيا.

وأضاف أنه “تجاهل هذا القرف” وعاد إلى العمل رغم الحديث عن الحادث والذي صفع ويل سميث كريس روك بعد أن أدلى الأخير بمزحة حول الصلع عن زوجة ويل ، جادا بينكيت سميث.

حيث كشف شاهد عيان لمجلة Us Magazine عن موقف كريس روك الذي تناول فيه الجدل على ما يبدو حيث قال كريس روك مازحا خلال عمله في مركز الفنون PNC Bank في هولمدل ، نيو جيرسي: “كل من يقول الكلمات مؤلمة لم يتعرض للكم في وجهه”.

Infamous: Rock was slapped by Smith after making a joke about wife Jada's bald head while presenting Best Documentary at the Oscars last Sunday

وكان ويل سميث قد اقتحم مسرح الأوسكار في مارس 2022  ليصفع كريس روك بعد أن سخر الأخير من صلع زوجة الممثل جادا بينكيت سميث حيث قال روك مازحا: “جادا ، لا أطيق انتظار وصول GI Jane 2!” الذي أزعج ويل سميث ثم صعد ويل سميث الغاضب على خشبة المسرح وصفع الممثل الكوميدي طالبًا منه إبقاء اسم زوجته بعيدًا عن فمه بعد عودته إلى مكانه.

The slap came after Rock made a joke about Will Smith's wife's hair

واعتذر ويل سميث لاحقًا عن أفعاله بعد فوزه بجائزة أوسكار لأفضل ممثل عن فيلم “الملك ريتشارد” ، لكنه ظل ممنوعًا من الأكاديمية لمدة 10 سنوات.

94th Academy Awards - Oscars Show - Hollywood

المصدر: ميكروسفت ستارت

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: