رفض طلب آمبر بإسقاط حكم التعويضات لجوني ديب

حول الخبر: تم رفض طلبات المدعى عليه أمبر لورا هيرد ما بعد المحاكمة للأسباب المذكورة في السجل.
آمبر هيرد
آمبر هيرد

نشر في: الجمعة,15 يوليو , 2022 3:33م

آخر تحديث: الجمعة,15 يوليو , 2022 3:33م

حاولت آمبر هيرد أن تأخذ مساراً قانوني جديد ضد الحكم عليها بدفع 10 ملايين جنيه لصالح جوني ديب، بالتشكيك في إجراءات المحاكمة القانونية، لكن القاضي لم يسمح بهذا الأمر.

أصدر القاضي بيني أزكاريت، قاضي مقاطعة فيرفاكس الذي ترأس المحاكمة الشهيرة التي استمرت ستة أسابيع، أمرًا مكتوبًا، ينفي أسباب آمبر المتعددة للسعي إلى إعادة المحاكمة.

Heard later admitted through her lawyer that she couldn't afford those millions in damages, and a day after the verdict her representation said that she would appeal the verdict

وجاء في حيثيات المحكمة “تم رفض طلبات المدعى عليه أمبر لورا هيرد ما بعد المحاكمة للأسباب المذكورة في السجل”.

وبذلك خسرت آمبر محاولتها لإعادة المحاكمة الشهيرة أمام جوني ديب، إذ أنها كانت ترى أن المحكمة أساءت إليها في قضية التشهير.

Both celebrities were found to have defamed each other in the June verdict, but the cards fell considerably in Depp's favor

في أبريل الماضي، أدلى جوني ديب بشهادته في المحكمة في فيرفاكس، فيرجينيا، وأدلت آمبر هيرد بشهادتها في نفس قاعة المحكمة في 26 مايو 2022، خلال محاكمة التشهير التي استمرت ستة أسابيع.

وكان يستند محامي آمبرد إلى التشكيك في الإجراءات القانونية في المحاكمة، إذ يرى أن أحد المحلفين الذين حكموا ضدها لصالح ديب لم يتم فحصه بشكل صحيح من قبل المحكمة.

The filing argued that Juror 15 'was clearly born later than 1945. Publicly available information demonstrates that he appears to have been born in 1970'

وفي سياق متصل، قال القاضي إنه بموجب قواعد محكمة فرجينيا، كان ينبغي على فريق هيرد القانوني إثارة القضية في الوقت الذي تم فيه اختيار هيئة المحلفين، ولم تقدم أي دليل على أن إدراج المحلفين 15 في اللجنة “أضر” بأي شكل من الأشكال.

Depp's lead attorney, Ben Chew, responded to the motion in a statement to Courthouse News, saying 'What we expected, just longer, no more substantive'

جدير بالذكر، أن الشهر الماضي، انحازت هيئة المحلفين في القضية لصالح ديب بأغلبية ساحقة بسبب مقال هيرد المنشور في واشنطن بوست في ديسمبر 2018، والتي وصفت نفسها بأنها ضحية للعنف المنزلي، وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسم ديب بشكل واضح وصريح، إلا أن إجراءات الطلاق تمت في عام 2016 لكنها أشارت إليه ضمنياً.

A judge has denied Amber Heard's motion to have the verdict of her blockbuster defamation trial against ex-husband Johnny Depp thrown out and the case re-tried

رفع جوني ديب دعوى قضائية عليها بتهمة التشهير في عام 2019 للحصول على 50 مليون دولار، لكن آمبر هيرد عارضت وطلبت 100 مليون دولار.

وترى هيئة المحلفين أن هيرد قد شوهت سمعة ديب ومنحته أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض، كما منحت هيئة المحلفين تعويضات لهيرد بـ 2 مليون دولار.

Amber Heard after the reading of the verdict on June 1, 2022. Depp was awarded $10.35million in damages from Heard, while she was awarded just $2million in damages from Depp. All told, Heard was left owing Depp a whopping $8.35million.

المصدر: ليالينا

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: