بعوضة تنهي حياة طيارة بعد أيام من لدغة على جبهتها

حول الخبر: قال كبير الأطباء الشرعيين، نايجل بارسلي، إن أوريانا ماتت نتيجة لعدوى خطيرة ناجمة عن لدغة حشرة في جبهتها.
أوريانا بيبر
أوريانا بيبر

نشر في: الخميس,7 يوليو , 2022 9:46ص

آخر تحديث: الخميس,7 يوليو , 2022 9:46ص

توفيت طيارة متدربة بعد أن عضتها بعوضة أثناء أحد رحلتها، وأصيبت بعدوى انتشرت في دماغها، حسبما ذكرت صحيفة مترو البريطانية.

وفاة طيارة شابة بسبب لدغة حشرة

أصيبت طيارة تدعى أوريانا بيبر، بالغة من العمر 21 عامًا، من مدينة بيري سانت إدموندز بإنجلترا، بعدوى سببتها لدغة بعوضة، وذكر أصدقاؤها أنها لم تحب شيئًا أفضل من السفر  بالطائرة، حيث كانت في طريقها للتأهل كطيار طيران تجاري عندما توفيت.

وكانت أوريانا قد اجتازت امتحاناتها النظرية في برنامج إيزي جيت في أكسفورد بألوان متطايرة، وذهبت بعد ذلك إلى بلجيكا للحصول على تقييماتها الخاصة بآلاتها.

Ms Pepper went to Antwerp to complete the instrument rating section of her pilot training with budget airline easyJet

عدوى البعوض تتسبب في موت فتاة

وكشفت التحقيقات أنه أثناء وجودها في مدينة أنتويرب في بلجيكا، تعرضت للعض من قبل بعوضة على جبهتها من عينها اليمنى، وعندما تضخمت العضة وأصيبت بالعدوى، وعندما ذهبت إلى المستشفى وصف لها الأطباء بعض المضادات الحيوية.

وأصيبت بعد يومين بالهذيان حتى انهارت، مما دفع صديقها جيمس هول إلى إعادتها بسرعة إلى المستشفى، وتوفت أوريانا في المستشفى بعد ثلاثة أيام.

No Image

عدوى خطيرة

وقال كبير الأطباء الشرعيين، نايجل بارسلي، إن أوريانا ماتت نتيجة لعدوى خطيرة ناجمة عن لدغة حشرة في جبهتها، حيث دخلت عدوى إلى جلد أوريانا بعد لدغة حشرة، ثم ذهب إلى الشريان السباتي للرقبة وأدى إلى الصمات الإنتانية في دماغها.

وأوضح والد أوريانا أنها مأساة مؤسفة لشابة، حيث كانت ابنته لم تحب شيئًا أفضل من السفر بالطائرة، وكذلك مع والدها وشقيقها أوليفر، وهو أيضًا طيار تجاري متدرب.

Oriana Pepper, pictured, was training with easyJet to become a pilot when she was bitten on the forehead by a mosquito which caused a massive infection

المصدر: cairo24

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: