وحش الـ”هوت دوغ” يلتهم عشرات الشطائر في زمن قياسي

حول الخبر: تشيسنت حقق فوزه الخامس عشر في هذا الحدث.
جوي تشيسنت فاز في مسابقة الهوت دوج الشهيرة في أمريكا - رويترز
جوي تشيسنت فاز في مسابقة الهوت دوج الشهيرة في أمريكا - رويترز

نشر في: الأربعاء,6 يوليو , 2022 10:10ص

آخر تحديث: الثلاثاء,5 يوليو , 2022 9:14م

تمكَّن رجل معروف باسم جوي تشيسنت، الإثنين 4 يوليو/تموز 2022، من التهام 63 شطيرة “هوت دوج” في غضون عشر دقائق فقط، ليفوز في مسابقة الأكل التنافسية هذه، التي تُنظم سنوياً في كوني آيلاند بنيويورك في يوم عيد الاستقلال الأمريكي.

تشيسنت حقق فوزه الخامس عشر في هذا الحدث، لكنّه عجز في مسابقة  الإثنين عن تحقيق الرقم القياسي الذي سجله سنة 2020، عندما التهم 76 شطيرة هوت دوج كاملة في عشر دقائق.

 

قدّم الرجل اعتذاره للجمهور، مؤكداً لهم أن أداءه سيكون أفضل في العام المقبل، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية.

أشار تشيسنت إلى أنّه يتدرّب من خلال تناول الهوت دوج باستمرار، بالإضافة إلى مشاركته أسبوعياً تقريباً بمسابقات أكل تتمحور على هذه الشطيرة الأمريكية الشهيرة، وأكد أنه سيمتنع عن تناول الطعام ليوم كامل بعد مشاركته في المسابقة.

تشيسنت حقق فوزاً بارزاً في المسابقة الشهيرة لأكل الهوت دوج بعدما أنهى المسابقة بفارق كبير عن منافسيه؛ إذ ذهب المركز الثاني في مسابقة الإثنين لجيفري إسبر الذي التهم 47,5 شطيرة هوت دوج، فيما كان المركز الثالث من نصيب جيمس ويب متناولاً 41 شطيرة.

جوي تشيسنت

عريف المسابقة جورج شيا، قال إنّ:

“جوي تشيسنت يشكل قوة من خارج العالم بتحديه قوانين الفيزياء”، مضيفةً أن المسابقة الشهيرة تشكّل “الحدث الرياضي الأشهر في تاريخ الولايات المتحدة”، معتبراً أنّ هذا الحدث “هو بمثابة وسيلة تُصنّع من خلالها العظمة”.

على مستوى فئة السيدات، فازت ميكي سودو بالمرتبة الاولى بعدما التهمت أربعين شطيرة هوت دوج في عشر دقائق، ولم تستطع سودو التي لم تشارك في مسابقة العام الفائت لأنها كانت حاملاً، من تحقيق رقمها القياسي السابق البالغ 48 شطيرة.

يميل المتنافسون من مختلف أنحاء الولايات المتحدة ومن مناطق بعيدة من أمثال أستراليا، إلى وضع شطائر الهوت دوج في الماء أو الصودا لتسهيل ابتلاعها بسرعة من دون التعرض للاختناق.

المصدر: مواقع إلكترونية ـ التأمل

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: