لقطات صادمة لسيارة اصطدمت بمجموعة من السيارات

حول الخبر: تظهر اللقطات المصورة سيارة فيراري وهي تصطدم بعدد من السيارات المتوقفة على بعد عدة أمتار في شارع سكني.
مقطع من الفيديو
مقطع من الفيديو

نشر في: الثلاثاء,31 مايو , 2022 6:50م

آخر تحديث: الثلاثاء,31 مايو , 2022 6:50م

كشفت لقطات صادمة لحظة اصطدام  سيارة فيراري  بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني، في صف مكون من خمس سيارات متوقفة قبل أن يفر سائق السيارة الفارهة من مكان الحادث.

تظهر اللقطات المصورة سيارة فيراري وهي تصطدم  بعدد من السيارات المتوقفة على بعد عدة أمتار في شارع سكني ببريطانيا، لتتحطم السيارة الفارهة بالكامل.

Photographs released by the fire service show the badly-damaged Ferrari SF90 (pictured) after it was involved in the crash on Hagley Road, Halesowen, West Midlands

فيما يمكن رؤية سائق العربة الفارهة، الذي كان يرتدي قميصًا قصيرًا وسروالا ، وهو يحاول بشكل محموم الفرار من السيارة قبل أن يتسلق من نافذة  العربة ويهرب بعيدًا.

A gutted motorist has been left counting the cost after their £500,000 Ferrari supercar (pictured) was involved in head-on smash

حيث أضحت الصور السيارة فيراري SF90 وهي محطمة بالكامل في هاليسوين، بالقرب من برمنجهام ، ويست ميدلاندز ، يوم الأربعاء ، 26 مايو.

Haden Cross Fire Station shared the images on Twitter and wrote: 'RTC Hagley Road, Halesowen- White Watch attended. Please be careful when out and about'

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل”، تم اكتشاف السيارة الفاخرة المهشمة، التي تصل سرعتها إلى 211 ميلاً في الساعة بواسطة أطقم الطوارئ.

المصدر: صدى البلد+ ديلي ميل

 

شارك الآخرين:

إرسال
شارك
غرّد

اختيار المحرر.. فيديوهات قد تعجبك

قد يُعجبك أيضًا:

تابعنا: